شباب من اجل المريخ
منتدى شباب المريخ
الزائر الكريم انت لم تقم بالتسجيل
نرحب بك بيننا اخا وصديقا ورفيقا
سجل معنا لتمكن من المشاركة فى المواضيع

شباب من اجل المريخ

المريخ البطل المارد السودانى القادم بقوة لانتزاع كأس ابطال افريقيا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التور وقت يقع بتكر سكاكينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوات الباتت لاو
عضو


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: التور وقت يقع بتكر سكاكينه   الخميس سبتمبر 02, 2010 10:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قوات البا تت لاو
التور وقت يقع بتكر سكاكينه
المثل السودانى الذى استخدمه اللواء محمد نجيب قائدة ثورة 23 يوليو في كتابه وقال أنه مثل عربي وذكر مترجم الكتاب عن سودانية المثل وارجع ذلك لتأثر اللواء بالسودان – كان بقصد الملك فاروق وانا اقصد المريخ – فمعروف قوة الثور الذي يبذل مجهودا خارقا لالقائه أرضا لذبحه وبعد وقعه تنهال عليه سكاكين الضبحاين .
هذا مايحدث لفرقه الحمراء فبمجرد هزيمته تتكاثر السكاكيين عليه أولا الاطباء النفسيون كلهم لم يقدموا تشخيصا سليما والقائل أن جماهير المريخ تتطرف في تشجيعها ثم تنقلب عليه عندما ينهزم جانبه التوفيق لان جماهير المريخ كثيرا ما تشجع فريقها وهو مهزوم وتصفق له بعد نهاية المبارة . أما القائل أن الاجانب يلعبون من اجل المال لا الشعار فهذا ليست لديه فكرة حيث أن الشعار هو الذي يدفع المال وفرنسا نالت كأس العالم بالاجانب وكذلك و كأس القارات والمانيا أكبر دولة عنصرية في التاريخ (راجع كتاب هتلر- كفاحي) قال عنها باكنباور أن انصهار الاجانب كان سببا في احرازها مركز متقدم في مونديال أفريقيا 2010م وكل العالم بلعب بمحترفين اجانب واما التى قالت أن المريخ بلعب بلا خطة فلا تعليق سوى أن هؤلا الاطباء مع الاسف غير ملمين بعلم النفس أو سمة طب النفس والله يستر علي عباد الله من تشخيصاتهم .
أن كان ثمة سبب نفسى فهي رهبة اللاعبين ومدربهم من عدو مجهول كان محدقا عليهم ويتربص بهم الدوائر إلا وهي الحجارة وكانت اخر تجربة لهم بعطبرة امطارا عزيزة من الحجارة تنهال عليهم رؤؤسهم واجسامهم ونذكر قلق الذى سألت دماءهـ وبله جابر الذي إحتمى بلوحة الأعلانات في منظر مؤسف والمدرب الألمانى الذى نال نصيبه وتعالج بخمسة غرز في رأسه والشرطة تتفرج دون توفير حماية لا يمكن لاى لاعب أن يؤدى بتركيز وهو يضع بمخليته مثل هكذا ذكريات ومن هو الرجل الذي لايخشى الحجارة وهو ليس كالاسرائليين أو شرطة العمليات يلبس الخوذه ويحمل درعا يقيه من أى حجر مصوب او طائش.
كان علي الاتحاد أن يحرم فريق الأمل من اللعب في ملعبه إلي الأبد حتى ترعوى جماهيره وأن الحجارة لا تقل خطرا عن السلاح الابيض أو النارى.هل فكرتم في نفسيات لاعبى المريخ تحت هذا الالضغط النفسى والخوف من المجهول – أى مُنظر سواء كان طبيب أو مدرب Off Point رحمه الله التجاني الماحى أبو الطيب النفسى .
المدرب محمد الطيب Big Tongue – كروجر أقيل بعد تعادل المريخ والهلال في الدورةالأولي للممتاز حيث نجاء الهلال من هزيمة تاريخية وليس بسببك- وإذا كان الأمل بهذه القوة لماذا تركته – ثم ثانيا مامعنى الظهور المعنوى ؟ انت كما قال المازنىّ تضنع الكلمات قسراً علي اداء المعاني والظهور المعنوى لايتم بواسطة اللاعبين أو الجنود – بل بظهور طرف ثالث فى طريقه لدعم اللاعبين أو القطعة المقاتلة (شوف بلاوى القراء من ما يسطر على الصحف) .
وأخيراً اتحدى أن يلعب الامل مع المريخ خارج عطبرة وسبق أن استشهدت بالاية (ولو دخلت عليهم من أقطارها ثم سئلوا الفتنة لا تؤها وما تلبثوا بها إلا يسيرا) صدق الله العظيم.
لوا استطاعوا أن يصمدوا شوطا واحدا تكسب الرهان,
حاشية
لقد نسيت إدارة المريخ أن تزود لاعبيها بخوذات واقية واجهتها زجاج مقوى يمكن النظر من خلاله ولكن كيف يكون مصير بقية أجسادهم .
والســــــــــــــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التور وقت يقع بتكر سكاكينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب من اجل المريخ  :: اخبار الزعيم-
انتقل الى: