شباب من اجل المريخ
منتدى شباب المريخ
الزائر الكريم انت لم تقم بالتسجيل
نرحب بك بيننا اخا وصديقا ورفيقا
سجل معنا لتمكن من المشاركة فى المواضيع

شباب من اجل المريخ

المريخ البطل المارد السودانى القادم بقوة لانتزاع كأس ابطال افريقيا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 44
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010   السبت نوفمبر 27, 2010 2:59 pm

محبو المريخ يتدافعون لبحث مستقبل النادي ....
لاعب أفريقي كبير يدخل ترشيحات الزعيم ...
الدافي سعيد بالعودة ...
حظوظ النفطي ولاسانا في البقاء أقوى ...
مجدي شمس الدين :
ننسق مع الجهات الأمنية لتقديم من كانوا وراء الأحداث الأخيرة للعدالة ...
السلطات وضعت يدها على عدد من اللافتات ....
وهناك تنسيق مع الجهات الأمنية لمحاكمة من كانوا وراء هذا العمل...
الجزائري رابح سعدان يدلي بالمثير عن محترف المريخ القادم ....
(بصم عليه بالعشرة ووصفه بأنه الأفضل في أفريقيا) ...


عدل سابقا من قبل Admin في السبت نوفمبر 27, 2010 3:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 44
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: رد: اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010   السبت نوفمبر 27, 2010 3:04 pm

نظم مجلس ادارة المريخ صباح اليوم بالقاعة الدولية بقاعة الصداقة لقاء تفاكريا دعا له السيد جمال الوالي الرئيس المتنحي مجلس المريخ والشوري والاقطاب والاعلام الرياضي ورابطة المرأة والطفل وقدامي لاعبي المريخ للتشاور والتفاكر للمرحلة القادمة للمريخ.

سعت غرفة تسجيلات المريخ مبكرا للدخول في التسجيلات لضم المع النجوم في مختلف الدرجات حيث حرصت لجنة التسجيلات بقيادة ابوجريشة وتفاحة والمدرب ابوعنجة بحضور دوري سنترليق الصعود للاولي ورصدت بعض اللاعبين لضمهم في التسجيلات القادمة للدفاع عن الوان المريخ كما ان غرفة تسجيلات المريخ وكما تردد في وسائل الاعلام المختلفة فقد ضمت كلا من ثنائي حي العرب حسن جزيرة ومقدم وعاصم عابدين من فريق الخرطوم وعبده جابر من الانيق والطاهر حماد مهاجم الامل عطبرة ومازالت تنقب عن النجوم وبالرغم من ان هناك اتفاقا كاملا على الرباعي حسن جزيرة ومقدم وعبده جابر وعاصم عابدين بانهم افضل نجوم الساحة حيث قدموا مستويات مميزة مع فرقهم هذا الموسم الا ان البعض يري ان الطاهر حماد ليس هو اللاعب المناسب لقيادة خط هجوم المريخ وان اللاعب كبير في السن وهو مثل اللاعبين الذين سوف يتخلص المريخ من خدماتهم في التسجيلات فهل تكون هذه الانتدابات مفيدة للمريخ وتلبي اشواق قاعدته الكبيرة بالحصول علي الكاسات؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 44
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: رد: اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010   السبت نوفمبر 27, 2010 3:12 pm

تداعيات ...ايهاب صالح

(أبو ساطور) كابتناً للصقور

* بالطبع لن تحرمنا الفرحة من العودة الى السلبيات .. ولن تمنعنا (تشة هنو) من البحث عن مريخ مانديلا ... ولن يجبرنا انتقام (الراجل) عن بناء فريق البطولات ... نعم ستظل الفرحة متواصلة ولكن حتماً ستذهب (السكرة) وتأتي (الفكرة) .. وما اجمل السكر من غير خمر على اوتار النصر وانغام (بلة يا بلة وينو بلة) .. فعلناها في فندق كنون واكثرنا من الجنون بمعية الابطال .. في ليلة القبض على راجي الذي تملص من ديمبا وتخلص من بوي واستعصم بعيداً عن المعز وارسل افادة للشباك ازرقاء مفادها (بس اشارة) واتت للجمهور الاحمر البشارة .. وتذكرنا بتمريرة قلق المعلم سكسك ... وافلح راجي في تذكيرنا ببشارة .. ويقال ان (البرنس) شات (الكدارة) واندلعت الشرارة ... وزادت الحرارة ... وعرفت الكورة كبارا من صغارا ... وغنى فرفور بابداع وامتاع اغنية (يا سهارة تعالوا شوفوا البي ... راجي وهنو كيف قسوا علي) ...
* التسجيلات بقيادة الريس جمال الوالي ... حتى لو قيادة سرية .. والشغل كلو حيتم في سرية .. الموضوع عادي ما عاوز ليه (حليفة) .. ولا (خليفة) .. قالوا لجنة تسجيلات الوصيف جاهزين لتأدية القسم .. تقول عاوزين يسجلوا راجي .. دخلوهم الغرفة .. وما تنسوا الشبابيك .. طريق (نجم الدين) .. قالوا نزل بالمواسير ... هربان من الانضمام للمواسير ... رجع فوق عديلو .. وجاء للزعيم بليلو .. الجماعة قالوا يا حليلو .. وحتى اليوم كايسين بديلو ..
* المريخ ختم الموسم المرهق والمتعب والكارثي .. اجمل ختام .. ولم يفلح كاس (لجنة التحكيم) في اضفاء اي بهرجة على الممتاز .. نحن اكثر اقتناعاً ان الممتاز احمر هذا العام .. وان اغتصابه تم بليل بواسطة ابو شنب الذي لم يغب عندما لعب ابو ضنب .. ابو شنب كان مشرفاً على تصفية النفطي وتحت بصره وانظاره كان الهتافات المسيئة لراجي عبد العاطي ... وتم السيناريو بما يشتهي الازرق وانصاره .. واحتفلوا بعد الفوز بطلوع الروح والذي ساعدهم عليه كروجر بالتشكيلة الخاطئة تماماً يومها ... احتفل الحكام في ناديهم الازرق بالممتاز .. وعندما اعاد الاحمر الوهاج ترتيب جنوده .. وافلحت كلمات الوالي في منح الفريق الدافع المعنوي الكبير ... وافلحت وقفة الفريق عبد الله حسن عيسى واركان حربه في المجلس في توفير الحماس المطلوب تحرك القمقم الاحمر وفجر كوامن الغضب في المارد الاحمر ... وخرج للمقبرة ليدهسها بمن فيها ... شاهدنا كيغن على خ التماس وخلناه داخل الملعب ... شاهدنا الشغيل وسعيد وراجي ومصعب وطارق مختار وسفاري وقلق وموسى وبلة وود كمال وهنو وكأنهم جيل مانديلا .. تحدي وقوة واصرار وعزيمة ... وهذا ما كان يصلح للاعب المريخ الذي توفرت له كل المقومات للنجاح ... وق كان ينقصهم روح الفريق التي الفها جمهوره وبحث عنها طويلاً في نجومه ... لذلك عذرنا الفئة القليلة من الصفوة والتي كالت الانتقادات للنجوم الحمر واكثرت من العداء عليهم فافلحت في اعادة الروح اليهم ونجحت في تحريكهم ... فنامت سعيدة ورقصت وحيدة وتمتعت بانهيار سيدا التقليدي ... وجن جنونها بهدف سيدا الحقيقي الذي حرك الكفر حتى القم جمهور الصفر الدولي اكبر حجر ... في ليلة صفع فيها راجي كل جماهير واعلام الوصيف الصفري ...
* قلنا ما لم يقله مالك في (الخمر) ولكننا لم نستطع ان نكتب ما كتبه مزمل في (الصفر) ..
* راجي من عينة اللاعبين المقاتلين .. تعرف عنه هذه الصفة عندما يمسك بالكرة في عز انفعال لاعبي الصفر الدولي ... وعز الغضب الواهم الذي يعتريهم .. يمسك كرته ويذهب بها بالقرب من الركنية ... ولا يتمكن بوي ولا التاج ولا من (يلف) لفهم ان ينتزعها منه .. يدفعه احدهم ويركله ثاني ويحاول الثالث اخذ الكرة .. فترى راجي يراوغ ويقاتل ويحمي كرته فيطيش صواب بوي وينفعل ديمبا وتحترق الاعصاب الغير مهيأة لكسب التحديات الفردية مع راجي ... تحت عنوان عفواً يا سيادة القاضي هناك فارق في السرعات ...
* شر البلية ما يُضحك ... بيان هزيل بعنوان ضربني وبكى سبقني وطلع بيان ... مين كان الشاهد على الهتافات المسيئة لنجوم المريخ ؟ مين كان شاهد على تصفية نجوم المريخ التي بدأت من اعمدة اعلام الضلال ؟ مين كان شاهد على اللافتات التي تم تجهيزها للغدر بشرف التنافس والروح الرياضية ؟ مين كان شاهد على الاستديو التحليلي في قناة قوون المقاطعة حالياً من الصفوة ؟
* ضحكت حد الاستلقاء من هرطقات اعلام الوصيف الصفري .. بصراحة ما كلهم لكن اغلبهم .. الناس ديل غالبين يجننو مغلوبين يحننو ... عملوا السبب معتصم جعفر .. وعملوا السبب خالد عبد الرحمن .. وعملوا السبب (حبي) .. كيف ينزعوا (الكورة) الدخلها راجي ... لو في اعلامي واحد من اعلام الصفر الدولي انتقد او استنكر او شجب الاساءة لراجي لوجدوا كل اعلام المريخ يشجب هتافات هيثم ... كما تدين تدان .. عندما افلح الفاضل ابو شنب في منحهم ما يريدون دائماً قالوا انه نجم المباراة .. وعندما تمكن منهم هنو وراجي قالوا ان خالد اسوأ حكم ... حتى ان الطاهر محمد عثمان الذي تمنينا يوماً ان يذكر الحقيقة مجردة لم يفعل وعاش في نفس الدور الذي يمارسه منذ دخوله استديوهات التلفزيون ... محاولة تذاكي وضحك على العقول وتحوير للحقائق وعدم امانة في الكلمة ... وهذا لا يصلح ان يكون في مقام يقف فيه امثال جمال الشريف الواعي الفاهم الملم وامكانيات قناته المتخصصة ... تقول لي ارجع ارجع بس قدام شوية (سِنة) بس .. وقف هنا .. ونحن نتمنى ايقاف هذا الهزل وايقاف هذه الفقرة الضعيفة ... اصحى يا رضا او اعيدوا لنا الاستاذ كمال حامد ..
* خالد عبد الرحمن كان من المفترض ان يحصل على الميدالية مع نجوم الهلال فالاداء الذي قام به في الموسم خاصة في الدوري الممتاز لا يقل عن اداء بشة (مريرة) او علاء (عصيرة)
* صورة حملت كل عناوين الحقارة نشرتها صحيفة المريخ بالامس ...
* قالوا ان سفاري (شال) الساطور ... شفنا سفاري (شال) الكاس ... لكن بصراحة شفنا (الساطور) منع المرور ...
* ما فيها حاجة لو قلنا كاس (التسول) في صحتك يا انت .. هو البقولوا الناس شوية .. مش كان احسن ترد على (الشريان) الكشف (العصفورة) والحال ... اتجرسي !
* تم تحويل هيثم مصطفى الى لجنة الانضباط ... من الصعب المقارنة بالاتحاد السعودي المنضبط الصارم القوي الذي لا يعرف انتظار للحدود والردع ... !
* اساءة ميشو وتصريحاته الجوفاء لم تكن لتأخذ اقل من اجتماع اتحاد فيتم حسمه بغرامة كبيرة وايقاف وتاديب تكبر معه صورة الاتحاد اذا كان ما بدر منه في السعودية مثلاً ...! * من يهن يسهل الهوان عليه .. ما لجرح بميت ايلام ... اصحوا يا اتحاد !
* تجريد هيثم من شارة قيادة المنتخب قرار لا يحتاج الى لجنة انضباط ... ويمكن لمازدا اصداره بنفسه .. وعليه ان يمارس سلطاته كما يفعل المدرب القوي حسن شحاتة ... ان كان يريد تحقيق ما حققه حسن شحاتة ...!
آخر التداعيات
* ابو ساطور جدير بقيادة منتخب الصقور ... واحد ثقيل بكرة يقول ليك ابو ساطور منو ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 44
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: رد: اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010   السبت نوفمبر 27, 2010 3:26 pm

فى وجه الرياح .. ابراهيم عبد الرحيم
ملتقي المريخ التفاكري.. إصلاح البيت الأحمر من الداخل..!!


• بدعوة من السيد جمال الوالي رئيس المريخ.. ينعقد في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم.. ملتقي المريخ التفاكري حول مستقبل النادي الأحمر.. ورغم قدم الفكرة والملتقي الذي أنعقد كثيراً.. إلا أن توصياتها أصبحت حبيسة الأدراج ولم تفد المريخ في شيء.. وكانت السمة الغالبة لكل الملتقيات والمؤتمرات السابقة هو تجمع سامر المريخاب وسماع الخطب الرنانة والحديث عن مستقبل المريخ وطرح المشاريع.. ثم ينفض السامر ليتجدد مرة أخري بعد عامين أو ثلاثة أو قد تزيد.. والمحصلة هي ذات المحصلة.. ويقيني أنه لو تم تنفيذ1% فقط من توصيات تلك الملتقيات والمؤتمرات لما وصل حال المريخ إلي ما هو حالياً.. من تفرق وتشرذم ومحاولات فرض الوصايا.. والإقصاء الذي وصل مداه.. ولا أريد العودة إلي أسباب هذه الأشياء.. ولكن أقول أنه وفي كل مرة نتحدث وبشفافية عن واقع المريخ وضرورة الإصلاح.. ثم نترك كل ذلك وراء ظهورنا أو في القاعات التي تشهد هذه الملتقيات.. بل تاركين صداها يجلجل في أركان تلك القاعات.. ونعود إلي ذات النقطة أو المربع الذي عزمنا علي تركه.. والأمثلة في ذلك كثيرة.. والذاكرة المريخية محتشدة بكثير منها.. لدرجة بتنا لا نثق في أي ملتقي أو مؤتمر مريخي في إحداث التغيير المنشود لكيان جُبل علي إحداث التغيير وتحقيق ما يفشل فيه الآخرون.. كيان متميز منذ صرخة الميلاد.. ولكن الآن كاد تميزه أن يضيع.. لولا بعض الإشراقات هنا وهناك..!!
• لا نريد أن يكون الملتقي الذي سيعقد اليوم صورة كربونية من سابقيه.. نريده أن يكون نقطة إنطلاقة حقيقية لمريخ المستقبل.. رغم قناعة الكثيرين بصعوبة إنزال كل أماني التطوير إلي أرض الواقع إستناداً علي أن التطوير يبدأ من الدولة ومن ثم الإتحادات وأخيراً الأندية.. وحتي ولو حاول المريخ تطوير نفسه لوحده.. لن يستقيم هذا التطوير في ظل غيابه عن بقية الفعاليات التي تكمل دوره.. ولكن ورغم ذلك نريد أن نحقق الحد الأدني من التطوير الذاتي.. وما أسهل ذلك إذا إرتفعت همم المريخاب والتي أراها قد ضعُفت وإستكانت قليلاً وما عادت تلك الهمم التي أسهمت في تميزه عن كل الفرق السودانية.. وهذا يعني أنها تحتاج إلي من يحركها ويعيد إليها نشاطها.. والذي ينعكس إيجاباً علي كل الكيان الأحمر المحتشد بطاقات هائلة تنتظر فقط دورها للإسهام في رفعته وإحتلال مكانه في قائمة الأندية الكبيرة صاحبة التأريخ الطويل والإنجازات.. والمريخ سادتي عشاق المريخ مؤهل تماماً لتحقيق طموحات أهله.. فالتميز كان عنوانه منذ النشأة الأولي وصرخة الميلاد.. وسار هذا التميز إلي يومنا هذا وإن شابته الكثير من لحظات التراخي التي تسببت في إضعافه قليلاً.. ولكنها لم ولن تقعده عن الإستمرار في تميزه هذا.. والإستمرار في التميز يحتاج إلي تغيير شامل للواقع الذي يعيشه المريخ الآن.. وهو واقع لا يرضي عشاقه البتة.. وهو واقع أفرزته الكثير من السياسات التي سادت في طريقة إدارته.. وتسببت في إحداث الكثير من المشاكل التي يعاني منها الكيان الأحمر حالياً..!!
• ولعل أبرز المشاكل التي عاني ويعاني منها المريخ حالياً.. التفرق الواضح بين أبناءه.. الشيء الذي كان له تأثير واضح علي ترتيب البيت المريخي من الداخل.. وهذه يجب أن تكون أولي الأجندة التي سيناقشها الملتقي المريخي.. فبدون ترتيب البيت المريخي من الداخل فلا معني البتة للتفكير في إجراء أي تغييرات علي شكل إدارة النادي مشاريعه.. وسنكون مثل الذي يحرث في البحر ويتمني علي الله الأماني دون أن يكون له عمل واضح.. والناظر إلي الواقع المريخي الحالي يتأكد تماماً من أن البت المريخي يعاني من فوضي غريبة.. وباتت سياسات الإقصاء وعدم القبول بالآخر.. وبات الإهتمام بالمريخ هو آخر الأولويات.. فبعد أن كان المريخاب يختلفون حول المريخ.. أصبحوا يختلفون في المريخ ذات نفسه.. وسادت سياسة الإنتصار للرأي الشخصي دون تغليب مصلحة الكيان.. فشهد المريخ في السنوات الماضيات وتحديداً منذ خمسة عشر عاماً الكثير من الخلافات التي فاقت حدود المعقول.. وظهرت إفرازاتها علي المريخ وفريق كرة القدم أكبر فعاليات الكيان الأحمر والمحرك الأساسي له.. وأصبحت الإتهامات تتبادل جهاراً نهاراً بين أبناء البيت الواحد وعلي صفحات الصحف دون وضع أي إعتبار لهذا الكيان وجماهير التي يتأثر بكل ما يحدث سلباً أو إيجاباً.. بل وصل الأمر لأبعد من ذلك.. وأصبحت أسرار النادي الأحمر مشاعة.. الشيء الذي أسهم في زيادة مساحات الخلافات.. خاصة عندما تقع هذه الأسرار في يد الصحافة الزرقاء التي تستغلها أسوأ إستغلال للوقيعة بين أبناء المريخ.. والشواهد أيضاً كثيرة.. لذا فإن الواجب يفرض علي الملتقي التفاكري التركيز علي ترتيب البيت الأحمر من الداخل.. لأنه متي ما نجحنا في هذا الأمر.. سيبقي من السهل التعامل مع بقية الملفات خارج البيت الأحمر.. بل أن الإستقرار الداخلي للبيت الأحمر فيه رسالة واضحة المعالم لكل من يسعي للنيل منه..!!
إتجاه الرياح..!!
• أتمني أن تفطن اللجنة المشرفة علي عقد الملتقي التفاكري اليوم للظواهر الغريبة التي تتسم بها كل مؤتمرات وملتقيات المريخ.. من هتافات مشجعين.. ومحاولات الرد المضاد.. وغيرها.. حتي لا يتحول الملتقي إلي حشد تعبوي يفرغه من الأهداف التي من أجلها أُقيم..!!
• لا معني للحديث عن إعلان السيد جمال الوالي عبر الملتقي عودته لرئاسة المريخ.. لأنه أصلاً لم يبتعد.. وظل هو الرئيس الشرعي والداعم الأول.. وما زيارته لمران الفريق الختامي للقاء نهائي كأس السودان إلا تأكيد علي ذلك..!!
• لا زال هناك من يصر علي أن جماهير المريخ هي من أتت بسوء السلوك بهتافاتها ضد قائد الهلال.. رغم أن جماهير الهلال هي من إبتدرت ذلك بهتافاتها الساقطة ضد راجي..!!
• المؤسف إصرار رئيس الإتحاد في برنامج(بحث عن هدف) بقناة النيل الأزرق علي ذكر ما حدث في لقاء نهائي كأس السودان.. وإصراره المتعمد علي عدم ذكر أحداث نهائي الممتاز..!!
• الوزير سوار كان عادلاً في حديثه لذات البرنامج بإشارته لما حدث في لقائي الممتاز وكأس السودان.. وقوله أن ما حدث لن يمر مرور الكرام..!!
• لا يهم عزيزي رئيس الإتحاد إن لم يتفوه هيثم مصطفي بأي حديث أثناء تسلمه ميدالية المركز الثاني لبطولة كأس السودان.. ولكن الطريقة التي تحدث بها ورفعه لأصبعه في وجوهكم.. وإقتلاعه الميدالية بصورة مستفزة من رئيس المريخ.. لهو سوء السلوك بعينه.. إلا إذا كان لك تفسير آخر لسوء السلوك..!!
• ما فعله هيثم مصطفي يوم الثلاثاء الماضي.. فعله من قبل في نهائي كأس السودان قبل عامين.. وكان السبب وقتها عدم صرف حوافز الوصول لنهائيات أمم أفريقيا بغانا للاعبي المنتخب..!!
• قلناها ونؤكدها.. لا نقر سوء السلوك والخروج عن الروح الرياضية سواء كانت فعل أو رد فعل.. ولكن هناك من يصر علي دمغ جماهير المريخ وإدانتها وترك ما فعلته جماهير الهلال يمر دون حساب..!!
• المضحك تحويل هنو للجنة الإنضباط بسبب صعوده علي عربة الإسعاف التابعة لإستاد الهلال.. لموازنة إستدعاء هيثم مصطفي.. رغم الفارق الكبير بين ما إقترفه الإثنان..!!
• هنو عندما كان يلعب في الموردة أحرز هدفاً في المريخ وصعد علي طاولة الحكم الرابع وبجواره مراقب المباراة.. ولم يستدعيه أحد.. رغم أن الصعود علي الطاولة أكثر إستفزازاً من الصعود علي عربة الإسعاف.. ولكن ماذا نفعل مع إتحاد الموازنات..!!
• بعد تبريرات رئيس الإتحاد العام لما بدر من هيثم مصطفي.. لا معني لتحويله للجنة الإنضباط.. لأن البراءة جاءته من أعلي سلطة في الإتحاد العام..!!
• لماذا لم ينتظر رئيس الإتحاد تقرير مراقب نهائي كأس السودان.. والتحقيق الذي ستجريه لجنة الإنضباط.. ولماذا سعي لتبرئة هيثم من سلوكه أمام الوزير وقادة الإتحاد ورئيسي القمة..!!؟
• لم يحترم هيثم مصطفي التواجد الشرفي والرسمي أثناء تسليم الميداليات.. وهذا لوحده يوقعه تحت طائلة العقاب..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
 
اخبار واعمدة وعناوين بعض الصحف 27/11/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» معلومات عن الرياضيات
» اجمل صور لبطل آسيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب من اجل المريخ  :: اخبار الزعيم-
انتقل الى: