شباب من اجل المريخ
منتدى شباب المريخ
الزائر الكريم انت لم تقم بالتسجيل
نرحب بك بيننا اخا وصديقا ورفيقا
سجل معنا لتمكن من المشاركة فى المواضيع

شباب من اجل المريخ

المريخ البطل المارد السودانى القادم بقوة لانتزاع كأس ابطال افريقيا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب المريخ الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 44
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: مدرب المريخ الجديد   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:45 am








بدأ مجلس المريخ اتصالاته بالمدرب البولندى الاصل الفرنسى الجنسيه كاسبر جاك لتولى زمام التدريب بالقلعة الحمراء اعتبارا من الموسم القادم ...وتشير معلوماتنا ان رحلة رئيس المريخ الى دولة الامارات شهدتا تنسيقا كاملا لخطوات التعاقد الاولى وان مدير نادى بورتسموث الانجليزى ومالكه سلمان الفهيم قد ساعدا المريخ كثيرا فى الحصول على موافقة هذا المدرب الكبير ...وتشير ايضا ان جملة من خبراء الكرة الانجليزيه تمت استشارتهم فى هذا الامر واكدوا ان المريخ كسب مدربا من الطراز الاول يملك خبرة واسعه فى القارة السمراء كما يملك عقلية كبيره ساهمت بارتقاء عدد من المنتخبات الافريقيه الى مصاف الابطال وتحقيق العديد من الانجازات .
السيرة الذاتية

*السيره الذاتيه للمدرب كاسبرجاك تقول ان عمره (63 عاما) بدأ مسيرته كلاعب في بولندا ثم انتقل إلى فرنسا ليلعب مع متز كما لعب العديد من المباريات مع منتخب بلاده قبل أن يتحول إلى التدريب في فرنسا ابتدأ من عام 1984.
*كاسبر جاك يجيد خمس لغات هى ( الانجليزيه والفرنسيه والالمانيه والروسيه والبولنديه )..نال دبلوم فى مستوى المحترفين عام 1978 من اكاديمة كرة القدم البولنديه ...ودبلوم اخر عام 1992 من فرنسا .
*بدأ حياته التدريبيه مع نادى ميتز الفرنسى ونال معه كاس فرنسا عام 1984 ثم نادى سانت اتيان وراسينغ باريس الذى وصل معه الى نهائى كاس فرنسا ...كذلك درب نادى باشيا (فرنسا) والوصل الإماراتي ...وشني بانغ الصيني... ويسلا كراكو بولندا ونظراً لانتقاله بين أكثر من مدرسة كروية (افريقيا- أوروبا الشرقية- الدول العربية وآسيا) مما زاد من معرفته وخبرته الكروية.
*فى مجال المنتخبات استلم كاسبرجاك عام 1993 مهام تدريب منتخب ساحل العاج ثم درب تونس وصعد بها الى نهائيات مونديال فرنسا عام 1998،
*وسبق لكاسبرجاك أن أشرف على تدريب المنتخب التونسي بين عامي 1994 و1998، قبل أن ينتقل لتدريب المغرب بين 1999 و2000، ثم مالي حتى 2002، والسنغال التي أشرف على إدارة جهازها الفني بين 2006 و2008.

//////////////////////////////////

انجازاته كلاعب
*انجازات كاسبرجاك كلاعب فى الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 1974 عندما كان لاعباً في صفوف منتخب بولندا، كما شارك في مونديال 1978، وربح مع بلاده الميدالية الفضية في مسابقة كرة القدم بأولمبياد مونتريال 1976.
* اختير افضل لاعب في بولندا عام 1978 .




انجازاته كمدرب

قاد تونس إلى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في جنوب افريقيا عام 1996..ثم الى نهائيات اتلانتا عام 1996 ...ونهائيات كاس العالم بفرنسا والامم الافريقيه عام 1998... كما قاد المنتخب المالي لدور الأربعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في مالي عام 2002 م لأول مره قبل أن يخرج على يد المنتخب الكاميروني .
*واحرز الميداليه الفضيه مع منتخب ساحل العاج فى امم افريقيا 1996 بتونس .

//////////////////////////////////////////////////

كان كاسبر جاك مرشحا لتدريب المنتخب المصري لكن مبالغته في الراتب الشهري أدت لصرف النظر عنه وتسليم قيادة المنتخب المصري لحسن شحاته
كما رُشح من قبل إدارة نادي الزمالك لقيادة الفريق خلفاً للمصري فاروق جعفر لكن الأمور المادية ايضاً كانت عائقاً لإتمام الصفقة فقد طلب ‏(50‏ ألف دولار شهريا‏)‏ راتبا شهريا
الجدير ذكره أن المدرب " كاسبر جاك " يعمل حاليا في ( لجنة تقييم المدربين في كأس العالم)


////////////////////////////////


استقالته من منتخب السنغال
قاد الفرنسى كاسبر جاك منتخب السنغال وحقق معه نتائج جيده الا ان خسارته المفاجئة امام المنتخب الانجولي 1/3 في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا 2008عجلت برحيله وهو اخر منتخب يتولى قيادته فى القارة السمراء ...وقد تلقى بعدها عددا من العروض لتولى تدريب منتخبات سوريا ومصر ونادى الشباب السعودى والزمالك المصرى والاسماعيلى وباءت جميع المفاوضات بالفشل .
وسبق لكاسبرجاك أن أشرف على تدريب المنتخب التونسي بين عامي 1994 و1998، قبل أن ينتقل لتدريب المغرب بين 1999 و2000، ثم مالي حتى 2002، والسنغال التي أشرف على إدارة جهازها الفني بين 2006 و2008.

ووصل كاسبرجاك إلى نصف نهائي كأس العالم عام 1974 عندما كان لاعباً في صفوف منتخب بولندا، كما شارك في مونديال 1978، وربح مع بلاده الميدالية الفضية في مسابقة كرة القدم بأولمبياد مونتريال 1976.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
 
مدرب المريخ الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب من اجل المريخ  :: اخبار الزعيم-
انتقل الى: