شباب من اجل المريخ
منتدى شباب المريخ
الزائر الكريم انت لم تقم بالتسجيل
نرحب بك بيننا اخا وصديقا ورفيقا
سجل معنا لتمكن من المشاركة فى المواضيع

شباب من اجل المريخ

المريخ البطل المارد السودانى القادم بقوة لانتزاع كأس ابطال افريقيا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقيلو هذا الثقيل يا صفوة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوبكر بشير إبرايم علي
عضو


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مُساهمةموضوع: اقيلو هذا الثقيل يا صفوة .   الأحد سبتمبر 13, 2009 1:42 am

ايها الصفوة الاشاوش القابضون على جمر القضية في المريخ الذين يقطعون من قوت ابناءهم ليشاهدو الزعيم ويساهمون في تطور الزعيم .

هذا المدرب الفاشل غير جدير بأن يكون مدرب للفريق منذ عام 1990 عندما ذهب المدرب جالب كأس مانديلا رودر وترك المريخ في دوري الاربعة وتولى مازدا زمام الامور وكان المريخ له مباراة في تونس وكان منتصر في الخرطوم بهدف صراح يوم المباراة بانه سيعلب المباراة كل 15 دقيقة بي خطة وبدأ في حراسة المرمي بالحارش شنان خضر وترك بريمة على دكه البدلا تى وصلت المباراة لضربات الترجيح وخرج المريخ من دوري الاربعة هذا المدرب يمل شهادات نعم لاكن لايحسن قراة ولو عرفتم مافعله هذا المدرب بي المريخ في الاردن لما تركتوهو ولو كان تعينة من قبل رئيس الجمهورية ليس مدرب للفريق لمنعتوهو حتى دخول استاد او نادي الزعيم اسألوهو لماذا ظلت تغيراته محفوظة يطلع ايداهو يدخل وارغو يطلع لاسانا يدخل سعيد السعودي يطلع كاتشي يدخل العجب في الدقيقة 87 دايما هل هذا لتغير النتيجة ام لاستهلاك الوقت فقط اسالوهو لماذا ظل عبد الحميد في فترات مازدا بالتحديد جليس لدكه البدلا لانه فضح مازدا بمافعله في الاردن والمريخ كان احوج بدخول مهاجم بدل من ان يدخل سعيد السعودي لكن لا حياة لمن تنادي لماذا لم يشرك طمبل لان ايداهو حتى فترة خروجة لم يفعل شئ وظل عاله على المريخ وظل مازدا حتى في التمارين يجرب كل لاعب في اكثر من خانة تى في مباراة المريخ والخرطوم كان في متوسط الدفاع ريتشارد وموسى الزومة ايوا وموسى الزومة اقيلو هذا الفاشل وسوف ترون مريخ مغاير انشاء الله واتركو المام للهميم مشكلة القدير ارفعوا اصواتكم لي اقالته ياصفوة حتى لاتحدث كارثة في الفريق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 43
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: رد: اقيلو هذا الثقيل يا صفوة .   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:42 am

فعلا اخى ماذدا لم يقدم للزعيم ما يشفع له ويبقيه فى كتيبة المريخ ... نعلم تماما تارخ ماذدا كلاعب ونقدر ما قام به فى كل الفترات السابقة .. ولكن المرحلة الحالية والقادمة ليست مرحلة ماذدا .. يجب على الادارة ان سلمنا ببقائها على سدة حكم المريخ ان تاتى بمدرب صاحب امكانات عالية وشخصية قوية ليكون قادرا على ايقاف المتدخلين فى الشان الفنى من اداريين وصحفيين وحتى الوالى ... مدرب كبير بصلاحيات اكبر ... ضرورة تفعيل الخصومات من اللاعبين المقصرين فى حال الاخفاق او الاستهتار ... ابعاد كل المنتفعين من المريخ والذين لا يقدمون له الا مذيدا من العقبات ... بعدها يعود لنا مريخنا الذى نحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababalmerekh.ahlamontada.com
 
اقيلو هذا الثقيل يا صفوة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب من اجل المريخ  :: اخبار الزعيم-
انتقل الى: